غرامات بالجملة على #أندية_المملكة.. ولفت نظر #جروس

نادي النصر

جدة/ أصدرت لجنة الانضباط التابعة للجنة المسابقات بالاتحاد الوطني لكرة القدم الجمعة (17 مارس 2017)، مجموعة من العقوبات على أندية دوري جميل للمحترفين بعد انتهاء الجولة الـ21 من عمر المسابقة المتوقفة حاليًا؛ بسبب معسكر المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ووجهت لجنة الانضباط لفت نظر لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريستيان جروس بضرورة احترام الأسس والقواعد التنظيمية والقانونية لكرة القدم، وذلك بسبب تأخر مدرب فريق النادي عن الحضور للمؤتمر الصحفي لمدة خمسة وعشرين دقيقة.

كما غرمت اللجنة لاعب النصر يحيى الشهري، 15 ألف ريال، لامتناعه عن الحضور إلى منطقة الفلاش الإنترفيو (اللقاءات السريعة الحصرية)، بعد نهاية المباراة التي أقيمت، بين فريقه ونادي الفيصلي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن بطولة دوري جميل للمحترفين.

وغرمت اللجنة، نادي الفيحاء بدفع غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال؛ لقيام جماهير النادي بالتلفظ على مسؤولي المباراة وذلك بترديد كلمات نابية طوال شوط المباراة الثاني وعند نهاية المباراة وأثناء دخول طاقم الحكام، وذلك في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الفيحاء ونادي نجران على ملعب الملك سلمان في المجمعة ضمن بطولة المملكة لأندية دوري الدرجة الأولى.

وأصدرت اللجنة غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 7500 ريال؛ لحصول لاعبي فريقه الأولمبي على بطاقات ملونة تتمثل في (6 أصفر،1 أحمر) وذلك في لقاء النصر بكأس فيصل.