بالفيديو.. #باريس_سان_جيرمان يعلن الحرب على #حكم_الفضيحة

برشلونة وباريس سان جيرمان

باريس: أرسلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنيس ملفًّا مكوّنًا من خمس صفحات، يتضمن شكوى النادي تجاه الحكم الألماني الذي أدار مباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان، التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بستة أهداف مقابل هدف، وأدت لخروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا بشكل مهين أقرب إلى الفضيحة الكروية.

هذا الملف عكس بوضوح حجم الغضب الهائل الذي تشعر به إدارة النادي الفرنسي تجاه الحكم دينيس آتكين، الذي ارتكب عددًا من الأخطاء التي حرمت الفرنسيين من حجز مكان لهم في دور الثمانية بدوري الأبطال، على الرغم من أنهم فازوا بلقاء الذهاب بأربعة أهداف دون ردّ.

ومن أجل فضح خطايا الحكم الألماني، قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان، بتكليف عدد من خبراء التحكيم، من بينهم حكام دوليون سابقون، مهمتهم مراجعة أداء الحكم في اللقاء، وإعداد تقرير مفصل عن تلك الأخطاء لتقديمها للاتحاد الأوروبي.

وعلى الرغم مما قامت به إدارة النادي الفرنسي والشكوى التي رفعتها للاتحاد الأوروبي، فإنه من المستبعد تمامًا أن يصدر قرار من الاتحاد بإعادة المباراة أو تغيير نتيجتها بأي حال من الأحوال، وكل ما يمكن أن تتمخض عنه هذه الشكوى فقط، هو توقيع عقوبات على الحكم من قبل الاتحاد القاري.