مدير الأمن العام يزور مديرية شرطة منطقة القصيم

بريدة / زار معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، مساء اليوم ، مديرية شرطة منطقة القصيم ، بحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق خالد بن قرار الحربي ، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب ، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

وفور وصول معاليه ، تجول في شعب وأقسام الضبط الجنائي واطلع على المهام المناطة بها، كما شاهد عرضاً عن إحصائيات الجريمة والإجراءات المتخذة لمكافحتها ، واطلع على الأنظمة والتقنيات الحديثة في غرفة العمليات الموحدة ، كما اطلع على لوحة لشهداء الواجب بمنطقة القصيم .

عقب ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب كلمة رحب فيها بمعالي مدير الأمن العام ، مشيداً بمتابعته وحرصه الملموس لكل مامن شأنه ضبط ايقاع الأمن في المملكة ومنطقة القصيم على وجه الخصوص ، مؤكداً أن الأمن في المملكة يحظى بدعم مثالي من القيادة الرشيدة على الأصعده كافة ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة .

ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي يحاكي جهود مديرية شرطة منطقة القصيم في المجتمع ، وبقصائد شعريه ، كما قدم لمعاليه درع تذكاري بهذه المناسبة .

عقب ذلك ألقى معالي مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج ، كلمة أشاد فيها بجهود شرطة منطقة القصيم المتميزة والمثالية التي انعكست ايجاباً على أرض الواقع .

وقال معاليه "أنقل لكم تحيات سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز- حفظه الله - واعتزاز سموه الكريم بكم جميعاً ، فنحن كرجال أمن كلنا في وجه الإرهاب والجريمة كيفما كانت وإينما وجدت ، فالوطن غالي ويستحق منا الكثير ".

وأضاف : إننا مستهدفين في ديننا وعقيدتنا وأمننا ، وذلك يضاعف المسؤوليه علينا كرجال أمن لنعمل بجد واخلاص وتفاني حمايتاً لمقدساتنا ووطننا ، مشيداً بماشاهده بمديرية شرطة منطقة القصيم من تقدم وتميز ومثاليه واهتمام على الأصعده كافة .

ونوه الفريق المحرج بالدور البارز لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على حفظ الأمن والاستقرار في بلادنا الغالية ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل مكروه .