4 حيل ذكية تخلصك من #المواقف_المحرجة

المصعد الكهربائي

القصيم: التعرض للمواقف المحرجة أمر مزعج، يجعل البعض أحيانًا عاجزًا عن التفكير والخروج من هذا الموقف بأسرع شكل، لذا نستعرض لك مجموعة من أشهر هذه المواقف، والحيل للخروج منها، بحسب ما ذكره موقع brightside.

عربة السوبر ماركت
إذا لم تمتلك أي عملات معدنية لإخرج عربة السوبر ماركت لن يلغي ذلك رحلتك للتسوق، أو يجعلك تنتظر كثيرًا لاستعارة عملة من أي شخص، إذ يمكنك استخدام مفتاحك الخاص ووضع الجزء الأعلى في العربة لتفصلها عن طابور العربات.

أحمر الشفاه
وضع أحمر الشفاه لدى الفتاة هو أمر أساسي، بالرغم من أنه قد يضعها في الكثير من المواقف المحرجة، مثل وجود أثره على الكثير من الامور مثل أكواب مكان شرب العصائر، وكذلك الملابس. ولتفادي هذا الأمر ضعي احمر الشفاه، ثم أحضري منديل ورقي ذو طبقة خفيفة جدًا وضعيها على شفاهك، استخدمي الباودر الخاص بك، وضعيه على شفتيك فوق المنديل، لتكوني طبقة عازلة من أن يطبع أحمر الشفاه على أي شىء.

المصعد الكهربائي
يحدث كثيرًا أن تركب المصعد الكهربائي ويتوقف بك في كل طابق، ولكن بالضغط على هذا الزر سوف تتجنب هذا الأمر، لأن هذا يعني إغلاقك الدائم لباب المصعد، وبالتالي لن يتوقف في أي طابق إلا الذي تريده.

سقوط الموبايل في الماء
إذا حدثت هذه الكارثة لا تقوم بفتح موبايلك نهائيًا، ثم ضعه في طبق من الأرز النئ لمدة 3 أيام، وذلك لأن الأرز سيمتص الرطوبة الموجودة بموبايلك.