#حائل تعتزم إطلاق حملة #تفريج_كربة

تراحم

حائل: وافق الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، على حملة تنوي لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة حائل (تراحم) إطلاقها.

وكانت لجنة تراحم في منطقة القصيم، قد أطلقت حملة مماثلة -قبل نحو 6 أيام- استهدفت إخراج أكثر من 100 سجينًا وسجينةً، بمشاركة مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكّد أمير منطقة حائل، دعمه للحملة ووقوفه مع كل مبادرة خيرية وحاثًّا على دعم الحملة والمشاركة فيها من أبناء منطقة حائل وأبناء الوطن ككل في مختلف المناطق، انطلاقًا من أهمية الوقوف مع المحتاجين ونيل الأجر والثواب من الله العلي القدير. مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجميع والتنظيم الموفق للحملة.

وأفاد رئيس لجنة تراحم حائل منصور العمار، بأن (حملة تفريج كربة)، تستهدف سداد الدين عن 100 سجين، داعيًا الجميع إلى الإيداع حسب القدرة على الحسابات التالية:

الحساب في بنك الراجحي (زكاة– تبرعات) 118608010333531

الحساب في بنك الرياض (تبرعات– هبات) 6131744349940

الحساب في البنك الأهلي التجاري (عام) 37175007000110

وكانت حملة تراحم التي أُطلقت بمنطقة القصيم، قد أفرجت عن أكثر من 100 سجين وسجينة، كأبرز حملة إنسانية في الفترة الأخيرة استهدفت شريحة من التابعين للجنة من الذين تعثروا بالسداد أو خسروا مشاريعهم أو قضايا كفالات مالية وغيرها.

تكريم

على صعيد آخر، كرم أمير منطقة حائل الشابّ محمد السلوة، الذي تبرع بكليته لفتاة لا يعرفها وكانت تعاني من الفشل الكلوي وهي من سكان جنوب المملكة.

وقال الأمير: إن أبناء منطقة حائل -ولله الحمد- في كل أسبوع نشهد لهم مبادرات سخية وأفعال ترفع الرأس وتؤكد حرصهم على العمل الخيري والإنساني، وسأل الله بأن يحفظ لهذا الشاب صحته، وأن يبارك له، وأن يجزيه خير الجزاء، ويضاعف له الأجر والمثوبة.