توقعات بتجميِّد حكم مباراة #برشلونة وباريس سان جيرمان

الحكم الألماني دينيز أيتيكن

باريس/ تتجه النية داخل أروقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلى تجميد الحكم الألماني من أصل تركي دينيز أيتيكن، الذي أدار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء، بعد الأخطاء التي تسبب فيها الحكم في المباراة التي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 6-1، على حسب ما ورد بصحيفة ماركا الإسبانية.

وتعرض الحكم الألماني أيتكين للكثير من الانتقادات في وسائل الإعلام المختلفة في أوروبا ومن شخصيات بارزة مثل لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ الألماني سابقًا.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بعض المصادر داخل الاتحاد الأوروبي أخبرتها أن هناك استياء من أداء أيتيكن داخل الاتحاد في المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، والتي انتهت لصالح البرسا بنتيجة (6-1).

ويملك كولينا (الحكم الإيطالي الشهير)، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي، تقريرًا من مندوب الاتحاد في مباراة أول أمس في الكامب نو، وسيقرر كولينا ما سيحدث مع الحكم الألماني أيتيكن خلال الأيام المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإنه من الممكن ألا تكون هناك عقوبة للحكم في النسخة الحالية من البطولة؛ لكن من المرجح أن يتم تجميده عن التحكيم أوروبيًا لفترة من الوقت.

واختتمت ماركا أن كل ما حدث لم ينل إعجاب لجنة الحكم في الاتحاد الأوروبي في مقره بمدينة نيون السويسرية بما فيه الوقت الإضافي المحتسب.