مدرب #الاتحاد يعد الجماهير بالفوز على #النصر وتحقيق #اللقب

المدرب التشيلي لويس سييرا

جدة/ أعلن المدرب التشيلي لويس سييرا المدير لفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جاهزية لاعبيه للفوز على نظيره النصر، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين مساء غد الجمعة في نهائي كأس ولي العهد.

وأكد سييرا في المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس (9 مارس 2017)، أن فريقه سيظهر مختلفًا كليًّا من الناحية الفنية والبدنية في لقاء نهائي كأس ولي العهد أمام النصر، وأنهم لن يفرطوا في تحقيق البطولة التي سترسم الفرحة لدى جماهير الاتحاد.

وقال المدرب التشيلي -في تصريحاته-: "في مثل هذه المباريات، يحتاج اللاعبون إلى الهدوء والتركيز العالي داخل الملعب، وكنا في المباريات الماضية نعتمد على التركيز بشكل كبير، بعكس المباراة الأخيرة الماضية التي كانت أمام الهلال، ظهر جميع لاعبي الاتحاد بشكل سلبي، وذلك بعد إحراز الهلال الهدف الأول".

وأضاف مدرب الاتحاد، "وقد عملنا على تهيئتهم خلال الأيام الماضية وإخراجهم من أجواء الخسارة، وأنا أثق فيما سيقدمونه داخل الملعب ولديهم الروح والإصرار".

وتطرق مدرب الاتحاد إلى الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل المواجهة المرتقبة قائلًا: "يعدّ اللاعب فهد المولد من الأسماء المهمة في الفريق، ولكن القرار حرمنا تواجده، ولذلك لدينا أسماء بديلة ستعوض مكانه وستكون قادرة على تقديم مستويات فنية مميزة".

وأنهى سييرا تصريحاته: "جميعنا نسعى لتحقيق هدف واحد فقط، وهو الحصول على كأس البطولة، وستكون مواجهتنا مع النصر مختلفة عن مواجهتنا السابقة التي كان النصر يكسبها؛ حيث إن اللاعبين سيحققون الانتصار والبطولة ولا تهمنا الإحصائيات".