تكريم #سائق صهريج #باكستاني أنقذ أسرة من الاحتراق داخل سيارتهم بالشرقية

تكريم السائق الباكستاني

الشرقية/ كرّم مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أحد السائقين من الجنسية الباكستانية والذي يعمل سائق صهريج مياه لمتعهد التشغيل والصيانة بمدينة الدمام إثر قيامه بعمل إنساني بطولي تمثل في إنقاذ أسرة بعد تعرضهم لحادث مروري لهم واشتعال النيران بالمركبة.

وشكر المهندس عامر بن علي المطيري، سائق الصهريج محمد يحيى منصور على ما قام به من عمل بطولي تمثل في إنقاذ وإسعاف الركاب وإخماد الحريق بالمركبة حتى وصول الجهات الأمنية، وقدم له بهذه المناسبة درعاً تذكارياً ومبلغاً مالياً ورحلة لثلاثة أشخاص لأداء مناسك العمرة.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن السائق وخلال فترة عمله وتنقله لمباشرة مهامه وقع حادث مروري أمامه تسبب في انحراف إحدى المركبات عن الطريق واصطدامها بجسم خارج الطريق واشتعال النيران بها، مما استدعى توقفه بجانب المركبة وإخراج من بها وإجراء الإسعافات الأولية لهم والتواصل مع الجهات الأمنية.

ولم تقف أعمال السائق البطولية والإنسانية عند هذه النقطة؛ بل تجاوزت ذلك عندما شاهد الدخان وألسنة اللهب تتصاعد من المركبة قام على الفور بتفريغ جزء من حمولة الصهريج من المياه على المركبة لإطفاء الحريق، متداركاً للآثار التي قد تنجم من جراء تزايد ألسنة اللهب وتوسعه على المركبات الأخرى التي كان الطريق مكتظاً بها.