#الاتحاد يطالب #التويجري بالاعتذار عن "إساءته للجماهير"

التويجري

جدة/ أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًّا، ردًّا على الإساءات التي وجهها الإعلامي عادل التويجري في حق جماهير النادي، على حسب ما ورد بالبيان.

وقال الاتحاد -في بيانه الذي نشره على حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "يؤكد مجلس إدارة النادي تقديره واعتزازه بـ"روح الاتحاد" جماهير النادي العظيمة التي كانت ولا تزال الرقم الصعب والنموذج المضيء في تاريخ الرياضة السعودية."

وأضاف العميد -في البيان-، "وعليه، فإن مجلس الإدارة يرفض -جملة وتفصيلًا- ما صدر من الإعلامي عادل التويجري من إساءة تجاه جماهير النادي في برنامج "أكشن يا دوري" مساء أمس الأحد، ويطالبه بتقديم اعتذار عبر البرنامج الذي يقوده الزميل القدير وليد الفراج، والذي نكن له كل تقدير واحترام".

وأنهى مجلس إدارة الاتحاد بيانه، "ونؤكد لجماهير نادينا الغالية والأكثر تأثيرًا في تاريخ الرياضة السعودية اعتزازنا بها وبدعمها الدائم وبمؤازرتها لناديها عميد الأندية السعودية".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد، قد خسر أمام نظيره الهلال بنتيجة 3-1 في كلاسيكو المملكة أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين، وشهدت المباراة أحداث شغب، ألقى خلالها الجماهير قوارير المياه في أرض الملعب.