واقعة الطفل "محمد" تدفع والده لشكوى #مستشفى_نجران

صورة الطفل محمد

نجران/ تُباشر الجهات المعنية، حاليًّا، شكوى تقدم بها المواطن راشد آل شيبان لصحة نجران، بعد واقعة مثيرة للجدل تعرض له طفله الرضيع، "محمد" داخل مستشفى نجران العام.

ويصر والد الطفل في شكواه المرفوعة ضد إدارة المستشفى على معرفة سبب وفاة طفله، وكيف تدهورت حالته الصحية على هذا النحو، رغم أنه دخل المستشفى وهو يعاني من الرشح فقط.

وكشفت المذكرة عن وفاة الطفل (8 أشهر) الذى دخل المستشفى وهو يعاني فقط من الرشح، حيث تم إدخاله إلى قسم الطوارئ، وبعد إجراء الفحوصات، كانت درجة حرارته لا تتجاوز 38، لكن الطبيب نصح بتنويمه لمتابعة حالته، لكن تطورات استجدت على حالته، وأدت إلى وفاته"، بحسب الشكوى المقدمة من والد الطفل.

وقال والد الطفل (بحسب "الوطن"): "في البداية، قدموا له العلاج اللازم في المستشفى، وأبلغتني زوجتي التى كانت ترافقه أنه يتحسن، مع تراجع معاناته من عملية الرشح، لكن اتصالا آخر من زوجتي قلب كياني، بعدما أوضحت أن الطفل بدأ عليه التعرق الشديد، وارتفاع معدل السكر لنحو 300 درجة، بحسب ما أخبرها به الطبيب".

غير أن المدير المناوب، والطبيب المعالج، أقرا لوالد الطفل الذي ذهب مسرعًا للمستشفى أن "الوضع طبيعي، ولا يستدعي القلق"، وأنه "تم استدعاء طبيب من مستشفى حكومي للكشف على عضلة القلب"، وبعد نحو ساعة تم استدعائي إلى قسم العناية المركزة حيث عرفت أن طفلي قد توفي".