6 #طرق_مبتكرة للاحتفال بعيد #زواجك

صورة تعبيرية

دبي/ من الضروري تجديد العلاقة بين الزوج والزوجة لإنعاش حالة الحب والعاطفة بينهما، وذلك بواسطة أمور عديدة من شأنها أن تجدد المشاعر وتبعد الملل عن الحياة الزوجية.

وذكر موقع "الإمارات 24" أن الذكرى السنوية للزواج فرصة على الزوجين اغتنامها لأجل تجديد العواطف بينهما وإعطاء حياتهما نكهة متجددة من الحب، وهناك طرق غير تقليدية للاحتفال بعيد الزواج، نذكرهم نقلًا عن موقع " موني كراشر".

- إعداد أول وجبة لك مع الزوج: يجب أن تحاول الزوجة أن تعد مرة ثانية نفس الوجبة التي تناولاهما مع زوجك أول مرة عند دخولهما عش الزوجية، وأن يقوما معًا بإعداد الوجبة وتناولها سويًا.

- إحياء الموعد الأول: من أفضل الأشياء التي يجب القيام بها، هي تكرار أول موعد لهما سويًا كتناول الطعام في نفس المطعم الذي تناولوها العشاء فيه في أول موعد لهما، أو الذهاب في نزهة إلى نفس الحديقة التي التقيا فيها أول مرة.

- التقاط الصور التذكارية: يمكن أن يعد الزوجان قائمة بالأماكن التي يرغبان بزيارتها، للقيام بجولات سياحية مميزة في هذه الأماكن والتقاط الصور التذكارية فيها وتخصيص ألبوم صور لعيد الزواج.

- تبادل الهدايا الرمزية: تبادل الهدايا شئ ضروري لتجديد العاطفة، وليس من الضروري أن تكون هدايا باهظة، بل أن الرمزية منها ستكون رائعة مثل الورود ورسائل الحب. ومراعاة أن تناسب عدد الهدايا مع عدد سنوات الزواج.

- الاحتفال بطريقة جديدة: يفضل أن يبحث الزوجان عن طريقة غير روتينية للاحتفال بعيد زواجهما، مثل القيام برحلة على منطاد هوائي مثلًا، أو الذهاب في رحلة بحرية على متن قارب، أو القيام برحلة في الطبيعة والاستمتاع بعشاء تحت ضوء النجوم.

- القيام بالأعمال الحرفية: إذا كانت لدى أحد الزوجين أو كلاهما موهبة فنية أوحرفية، فيمكنهما الاحتفال بعيد زواجهما عبر الرسم أو تزيين المنزل، أو إعداد ألبوم الصور أو كتاب ذكريات يضم الأحداث المميزة في السنة الماضية.