عمومية غرفة الأحساء تقرّ بالإجماع قوائمها المالية وحساباتها الختامية للعام الماضي

الأحساء / عقدت غرفة الأحساء , جمعيتها العمومية في مقر الغرفة الرئيس بمحافظة الأحساء، بحضور رئيس و أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة وعدد كبير من المشتركين.

وأقرّت الجمعية العمومية للغرفة بالإجماع القوائم المالية والحساب الختامي للسنة المالية الماضية 1436 / 1437هـ، ومشروع الميزانية التقديرية للسنة المالية 1437 / 1438هـ، بالإضافة إلى تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة للعام الماضي، مشيدة بأداء ونجاح تنفيذ الخطط والبرامج المستهدفة والنجاحات التي حققتها في سبيل الارتقاء بخدمة قطاع الأعمال بمحافظة الأحساء.

وثمنت الجمعية الجهود التي بذلتها الغرفة ممثلة في جميع الإدارات والأقسام تحت إدارة وإشراف أمانتها العامة ومتابعة مجلس إدارتها في دورة انعقادها الحالية، مشيدة بمستوى التطور الحاصل في نوعية الخدمات المقدمة لجمهور العملاء من المشتركين والمراجعين والالتزام بتنفيذ الخطة السنوية وفق الاستراتيجيات الهادفة إلى تنمية مختلف القطاعات الاقتصادية بالأحساء.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس الجمعية العمومية صالح بن حسن العفالق أن الغرفة تتطلع إلى تحقيق الأفضل في احتياجات ورغبات قطاع الأعمال بجميع أوجه نشاطاته للوصول إلى الغايات المنشودة في بناء مجتمع اقتصادي مزدهر، يجعل من الأحساء مركز ثقل اقتصادي متفوق ووجهة واعدة وجاذبة للاستثمار، مرحباً بالاقتراحات والملاحظات والأفكار التي تسهم في الارتقاء بالأداء وتقويم السلبيات ومعالجة أوجه القصور.

ونوّه العفالق بدور الغرفة ومشاركاتها الفاعلة في قيادة مسيرة الحراك التنموي وترقية أداء النشاطات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تشهدها الأحساء، مثنياً على جهود وتفاعل وتعاون مشتركيها من أجل دعم ومساندة مبادرات وبرامج الغرفة لترقية وتطوير قطاع الأعمال بالأحساء وتعزيز أركانه، والسعي لتمكينه من تقوية دوره وإسهاماته في تنفيذ مشاريع التنمية الاقتصادية المختلفة.