شاهد.. فيديو لسحرة أمريكيين يحاولون "تقييد" #ترامب بتعويذة

ترامب

لاس فيجاس/ مع فشل محاولات الأمريكيين، التعبير عن رفضهم للرئيس دونالد ترامب، من خلال التظاهرات الحاشدة، فقد لجأوا إلى وسيلة أخرى، عن طريق ممارسة السحر والشعوذة، من أجل إخراج الرئيس الجديد من البيت الأبيض، أو "تقييده"، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ونشرت الصحيفة، مقطع فيديو، لمجموعة تمارس السحر، ودعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إلقاء تعويذة، لإيقاف ترامب، وربما طرده من منصبه.

وبينت الصحيفة أنه ومع دخول منتصف ليل الجمعة، تجمع حفنة من الأشخاص خارج بيت الرئيس في مانهاتن، بينما استعد السحرة لإلقاء التعويذة مع بزوغ الهلال في سماء نيويورك.

وتعتبر جلسة الجمعة هي الأولى في سلسلة أعلنت عنها مجموعات السحرة، وسيتم تكرارها أيام 26 مارس، و24 أبريل، و23 مايو.

وتقول الصحيفة: إنه على الرغم من أن الإقبال في نيويورك أمس الجمعة لم يكن كبيرا إلا أن عاصفة من صور السحرة  حول العالم تمت مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #bindtrump (أو ما يعنى تقييد ترامب) و #feb24.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن من بين الأشياء المطلوبة كانت صورة لترامب، وشمعة برتقالية اللون، وورقة التاروت على شكل برج، وأطباق مملوءة بالماء والملح.

وأوردت "ديلي ميل" بعض العبارات التي تلاها السحرة: "أدعوك/لتقييد/ دونالد ترامب/ حتى يفشل تماما/ وحتى لا يحدث ضرر/ لأى نفس بشرية".

ومن الجانب الآخر، دعا مؤيدو ترامب للصلاة يوم الجمعة لحمايته من آثار التعويذة، فيما يواجه الرئيس الجديد عاصفة انتقادات، خاصة مع بعض القرارات التي كان من أبرزها، منع مواطني سبع دول من دخول الولايات المتحدة، بحجة حماية الأمن القومي الأمريكي، بالإضافة إلى ما يتردد عن علاقاته بموسكو، والتي أدت لاستقالة مستشاره للأمن القومي.