العميد يعسكر للزعيم والعالمي

جدة / اعتمدت إدارة نادي الاتحاد والجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم إقامة معسكر تدريبي داخلي في مدينة جدة بمشاركة جميع اللاعبين، ويستمر إلى ما بعد مواجهة الفريق أمام نظيره الهلال في الـ5 من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، قبل أن يعود اللاعبون للمعسكر حتى موعد المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي سيواجه خلالها الاتحاد نظيره النصر في العاشر من مارس المقبل.

ميدانيا، يعاود الفريق الأول اليوم تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب سييرا للاعبين خلال الأيام الأربعة الماضية استعدادا لمواجهة الهلال دوريا.

من جانبه، تجاوز عدد التذاكر التي تم بيعها لمواجهة العميد والزعيم 20 ألف تذكرة، والتي ستقام على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضة في جدة، عبر موقع مكاني الإلكتروني قبل أسبوعين من موعد المواجهة في مؤشر على الحضور الجماهيري الكبير للقاء.

من جهة أخرى، تعلن إدارة النادي اليوم عن البرنامج الاحتفالي حتى نهاية العام الجاري بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس الاتحاد، بعد أن استهل هذا العام بإقامة مباراة استعراضية أمام نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، وتشمل الاحتفالية عددا من الفعاليات بهذه المناسبة، وسيكون هناك أهداف أخرى لا تقل أهمية عن هذا الهدف وعلى رأسها تحقيق عوائد مالية للنادي.