"ساري" تجمع لكل الإبداعات في العاصمة الرياض خلال أبريل المقبل

الرياض / كشفت دلال الدوسري  مدير عام مؤسسة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات، عن إقامة معرض " ساري 1" بقاعة أوشا بالدرعية بالعاصمة الرياض في الفترة من 17 – 19 ابريل المقبل 2017.
 
قالت الدوسري إن المعرض يستعد لاستقطاب أكبر تجمع للمنشآت والهيئات والشركات والمؤسسات إضافة إلى كل المبدعين من الجنسين ليكونوا تحت سقف واحد في قاعة أوشا بالدرعية، لتقديم ما لديهم والكشف عن توجهاتهم وإبداعاتهم للزوار وضيوف المعرض.

وأكدت أن هذا المعرض ليس فقط للترويج لسلع أو منتجات بل يعتبر رافداً مهماً لتوطين تلك المنتجات وتعزيز الثقة بالمشاركين وتسليط الضوء على منتجاتهم وإبداعاتهم.
 
ولفتت إلى أنه سيشارك عدد كبير من الهيئات والجهات التي تدعم المنتجات السعودية وكذلك  مشاركة كبيرة من المبدعين والمبدعات السعوديين في شتى المجالات وتحديداً في مجال التصاميم والأزياء والديكور والفن التشكيلي، مشيرة إلى أنه تم اختيار قاعة أوشا لما لها من مكانة وسمعة كبيرة وخصوصا أنها تحظى بإقبال كبير من عشاق الفن والإبداع.
 
من جهة أخرى قالت المشرفة على المعرض رئيسة اللجان أمل المقبل أن هذا المعرض  جاء لدعم المواهب السعودية من الجنسين وكذلك لعرض إبداعات الإنتاج لدى الموهوبين في شتى المجالات اضافة الى ان يكون هناك عرض لآخر صيحات الموضة للمصممات السعوديات والفنون السعودية والصناعة والإبداع وأهم المنتجات التي يقدمها جيل الشباب السعودي.
 
ولفتت المقبل إلى أنه سيشارك عدد من  الشركات والمؤسسات والأفراد في مجالات وأنشطة متعددة ومتنوعة منها الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والمراكز الطبية والرياضية وشركات الملابس والمستلزمات النسائية والأواني المنزلية بالإضافة إلى التحف والهدايا وتجهيز الحفلات، إلى جانب مشاركة نخبة من مصممات الأزياء الشهيرات من السعودية ومن دول الخليج وإضافة أن المعرض يشمل على العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة.