#ميسي يصل #القاهرة للترويج للسياحة العلاجية في #مصر

ميسي

القاهرة/ يصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، إلى العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء (15 فبراير 2017)، للمشاركة في حملة لعلاج مرضى فيروس "سي" في العالم وتنشيط السياحة العلاجية.

وتكثف سلطات مطار القاهرة الدولي من استعداداتها لاستقبال ميسي في سابقة هي الأولى للاعب الأرجنتيني، حيث أفادت تقارير صحفية بأنه تم عقد اجتماع أمني مساء الثلاثاء بين قيادات الأمن بمطار القاهرة لمناقشة آخر استعدادات استقبال النجم العالمي، وأهمية الخروج بمظهر مشرف يليق بمكانة مصر.

وقال المكتب الإعلامي لشركة برايم فارما، المسوق العالمي لحملة "تور آند كيور" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، في بيان رسمي لها: "ميسي سيزور مصر الأربعاء؛ لدعم البرنامج العلاجي للحملة تحت شعار (عالم خالٍ من فيروس سي)، والتسويق لمصر كمركز سياحي لعلاج المرض".

وأضاف البيان الصادر عن الشركة الذي لم يحدد مدة زيارة النجم الأرجنتيني: "الاستعداد للاحتفاء بزيارة النجم العالمي ميسي يجري على قدم وساق؛ حيث قامت الجهات الداعمة لحملة تور أند كيور بنصب اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية بالعاصمة القاهرة".

ويصل النجم الأرجنتيني إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة، ويستقل بعدها طائرة هليكوبتر متوجهًا إلى الأهرامات لحضور احتفالية الشركة المنظمة للحدث.