فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر تنطلق الأربعاء القادم

جدة / تنطلق الأربعاء القادم فعاليات النسخة السابعة من معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، وذلك بقاعة المؤتمرات في فندق هيلتون.

وسيشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته 3 أيام نحو 160 عارضًا، يمثلون 20 دولة، يمثلون السياحة العلاجية، والسياحة التعليمية، والرحلات البحرية، والترفيه، إضافة إلى مجموعة من الخدمات المرتبطة بالقطاع السياحي، فنادق ومنتجعات، وشركات إدارة الوجهات السياحية، ووكالات السفر، ومنظمي الرحلات السياحية، وتأجير السيارات، بجانب شركات الطيران.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبد الله العمري أن المعرض أصبح علامة مميزة ونقطة تحول في مسيرة المعارض الدولية، ما أصبح له مكانة إقليمية ودولية، ويؤكد على نجاح المعرض مشاركة 20 دولة في فعالياته، مبينًا أن الهيئة تدعم جميع المعارض السياحية وفي مقدمتها معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، من أجل إثراء الجانب السياحي.

وأفاد العمري أن جدة تملك المقومات المطلوبة بأن تكون مدينة المؤتمرات والمعارض بكلِ جدارة، عادًا إقامة المهرجانات والمعارض الدولية مؤشرا قويا لانطلاقة كبيرة لسياحة قطاع المؤتمرات والمعارض الواعد في محافظة جدة .