تتويج الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة

الرياض / توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض، الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة للأسلحة الثلاثة (الشيش والسيف والمبارزة) تحت 20و15 سنة، التي أقيمت على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في الخبر .

وشهدت البطولة مشاركة 144 لاعباً من 10 أندية، حيث حقق جواد الداوود (الهدى) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 20 سنة، وحل حسن لصمخ( النور) ثانياً، ووليد المولد(عكاظ) ثالثاً، وسلطان العميري(الجزيرة) في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح الشيش، حصل على البنعلي(الجزيرة) على المركز الأول، وحل زميله خليفة العميري ثانياً، ومتعب الرشيد( مدارس الرياض) ثالثاً، ومحسن الشطي(النور) في المركز الثالث مكرر.

وسيطر لاعبو الوطني على المراكز الثلاث الأولى في منافسات السيف، حيث حصل عادل المطيري على المركز الأول وحل سعد البقمي ثانياً وعبدالعزيز الزهراني ثالثاً وجاء عبدالرحمن الزهراني ( النهضة) في المركز الثالث مكرر.

ونال عمر العكاس(النهضة) المركز الأول في منافسات سلاح المبارزة تحت 15 سنة، وحل حسين الطويل( الهدى) ثانياً، وزياد الغفيلي (مدارس الرياض) ثالثا، وعبدالكريم الحليفي (عكاظ) في المركز الثالث مكرر.

وحقق فيصل الجهني(مدارس الرياض) المركز الأول في منافسات سلاح الشيش، وحل على تلاقف( النور ) ثانياً، ومشعل الرشيد(مدارس الرياض) ثالثا، وفيصل الغفيلي في المركز الثالث مكرر.

في حين سيطر لاعبو الهدى على المراكز الثلاثة الأولى في سلاح السيف , حيث حصل علي البحراني على المركز الأول ، وحل عبدالله العيواني ثانياً وحسين أقمار ثالثاً وراشد المطيري(الوطني) في المركز الثالث مكرر.