النموذجي ينسف الأوزبكي

الأحساء / تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه ناساف الأوزبكي أمس 1/ صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في الملحق. سجله أوكرا، وسيلعب الفتح ضمن المجموعة الثانية مع لخويا القطري والجزيرة الإماراتي والاستقلال الإيراني.

وسيطر الفريق الفتحاوي على مجريات الشوط الأول، وهدد مرمى ضيفه بأكثر من كرة، حيث سدد أوكرا كرة قوية أمسك بها حارس ناساف، وواصل النموذجي سيطرته بفضل تحركات وسطه، في المقابل حاول الفريق الأوزبكي بناء هجمات عن طريق الأطراف ولكن قوة دفاع الفتح أفسدت الهجمات، قبل أن يخطف أوكرا هدف السبق من تسديدة قوية (45 +1). وفي بداية الشوط الثاني، حاول ناساف إدراك التعادل، بينما اعتمد الفتح على المرتدات، وطالب الفتحاويون بضربة جزاء بعد عرقلة الدفاع الأوزبكي لتوفيق بوحميد داخل منطقة الجزاء.

وكاد الفريق الأوزبكي يخطف التعادل برأسية اعتلت العارضة، في المقابل سدد بوحميد كرة قوية حولها الدفاع إلى ركنية، وأضاع ناثان جونيور فرصة هدف مؤكدة للفتح عندما صوب كرة قوية حولها الدفاع الأوزبكي إلى ركنية، قبل أن يعلن الحكم الكوري هيونج جين نهاية اللقاء بفوز الفتح.