#دبي تحتضن قمة شبكات التواصل الاجتماعي 2017 أبريل المقبل

قمة شبكات التواصل الاجتماعي

دبي/ أُعلن في دبي عن موعد إقامة الدورة الرابعة لقمة شبكات التواصل الاجتماعي 2017 وذلك بتاريخ 19 أبريل 2017 في فندق أرماني في دبي. وستسلط القمة الضوء على مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة باستراتيجيات شبكات التواصل الاجتماعي باعتبارها الدوافع الرئيسية لنمو الأعمال التجارية بمزيد من الفعاليات والاتجاهات الحديثة تحت عنوان "الموجه القادمة في مجال التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي".

وأوضح الرئيس التنفيذي للمؤتمر ناصر الصرامي، انه وبعد نجاح قمة الشرق الاوسط لشبكات التواصل الاجتماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية، حققت القمة الاقليمية socialmediamiddleeast.com نمواً متسارعاً، لتصبح اليوم المحطة الاهم لقطاع الاعمال في المنطقة، حيث كان حضور اول دورة في 2014، 400 مشارك، إلى 1200 هذا العام كما هو متوقع ومخطط له مع زيادة الفعاليات التدريبية وتقديم جائزة الشرق الاوسط للإعلام الاجتماعي لقطاع الاعمال.

وأشار الصرامي ان القمة ستكون هذا العام الاكبر والاوسع تأثيراً لوسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط.. بمشاركة متحدثين دوليين من كبرى المجموعات والشبكات الإعلامية وعمالقة الشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً والمجموعات الإعلامية، ومن أبرزها شركات التطبيقات المعروفة عالمياً.

وأعلن ناصر الصرامي ان هذا العام سيشمل اضافة الى القمة اطلاق جائزة الشرق الاوسط للإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي، وورش عمل تدريبية متخصصة للأفراد والقطاعات الراغبين في التعرف على ابرز التحولات التسويقية الجديدة، وتحقيق استخدام فعال ومربح لهذا التطبيقات والشبكات بطاقتها الكاملة.