معرض " أوتو ميكانيكا جدة 2017 " يختتم فعالياته

جدة / أختتم معرض " أوتو ميكانيكا جدة 2017 " فعالياته أمس، بمركز جدة للمؤتمرات والفعاليات، بمشاركة 174 عارضا من 25 دولة ، فيما زاره أكثر من 6000 زائرا ، ما يرسخ من مكانة المعرض كأهم معرض من نوعه في المنطقة.

وشهدت الدورة الثانية إطلاق الجناح الأوروبي للمرة الأولى إلى جانب أجنحة دولية أخرى من الولايات المتحدة وكوريا وهونج كونج و تركيا، والصين وتايوان، في مجال قطع غيار السيارات ، وخدمات ما بعد البيع ، مسجلاً زيادة ملحوظة في عدد الشركات المشاركة من 25 دولة.

وأوضح المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمعرض أحمد باولس، أن السوق السعودي من أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لمنتجات السيارات على مستوى العالم ، ما يعزز المعرض من مكانته كمنصة تجارية هامة للصناعة في المنطقة ، تنعكس أرقاماً كبيرة إيجابا على اتجاهات النمو في المنطقة.

وأشار إلى مدينة الرياض ستشهد ولأول مرة تنظيم معرض " أوتو ميكانيكا الرياض " من 5-7 فبراير 2018 م بمركز الرياض للمعارض على أن يقام معرض " أوتو ميكانيكا جدة " في عام 2019 م.

وشهد المعرض تنظيم " أكاديمية أوتو ميكانيكا 2017" شملت إقامة ورشات عمل وندوات ، أقيمت على هامش المعرض على مدى أيامه الثلاثة ، بمشاركة خبراء الصناعة ، وصانعي القرار ، الذين ناقشوا القضايا والاتجاهات الراهنة التي تحكم صناعة السيارات وصناعة قطع الغيار، فيما شهدت الندوة مشاركة كبيرة من جانب عدد كبير من محترفي الصناعة على المستوى الإقليمي.