#النصر: فوجئنا بتعاقد العين مع زوران

الرياض / أصدرت إدارة النصر بيانا أمس، أكدت فيه أنها لم تتلق أي اتصال من نظيرتها في العين الإماراتي بخصوص تعاقد الأخير مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وجاء في البيان "صرح رئيس نادي العين غانم الهاجري من قبل أن ناديه لم يتعاقد مع المدرب زوران، وأنه حريص على العلاقات مع النصر، ولذلك سيتم الاتصال بإدارته لتوضيح موقفه وموقف ناديه فيما لو تم التعاقد مع زوران، ثم أعلن نادي العين رسميا التعاقد مع زوران، ولم نتلق حتى اللحظة أي اتصال أو خطاب منه".

وأبدت إدارة النصر استغرابها من تجاهل نادي العين، وتابع البيان "ما فعله نادي العين تسبب لنا في إرباك في مسيرة نادينا خلال الموسم، يتجاوز التأثير المالي بالتعاقد مع أجهزة فنية جديدة، إلى إيقاف وتعطيل العمل التراكمي والجهد المبذول من إدارة النصر منذ بداية الموسم، وهو ضرر لا يقبل أي تعويض".

من جهة أخرى، كشفت مصادر عدم وجود مشكلات للاعب الفريق العائد حسين عبدالغني مع الكرواتيين إيفان وتوماسوف.

من جانب آخر، اقترب النصر من التعاقد مع الحارس الدولي وليد عبدالله، بالانتقال لاعبا هاويا بعد دخول عقده مع الشباب الفترة الحرة.

من ناحيته، وقّع المدرب الفرنسي كارتيرون أمس عقده النهائي مع النصر لتدريب الفريق الأول، ويضم الجهاز الفني الجديد مدرب لياقة ومدربا لحراس المرمى.

ميدانيا، يشارك الحارس عبدالله العنزي في مباراة الخليج بعد غد، كما يعود إلى التشكيل الرئيسي البارجوياني ايالا وعبدالله مادو الذي سيلعب بديلا للبرازيلي برونو.