جروس يجهز بلغيث والقرني يقلق الاتحاديين

الرياض / رفع فريقا الأهلي والاتحاد من وتيرة تحضيراتهما لمباراتهما غدا ضمن الجولة الـ17 لدوري جميل للمحترفين. ففي الأهلي خضع المدافع معتز هوساوي إلى اختبارات طبية من أجل تحديد مدى جاهزيته للمشاركة في الديربي، وتحسبا لأي طارئ قام مدرب الفريق السويسري جروس بتجهيز عقيل بالغيث ليلعب بجانب محمد آل فتيل في متوسط الدفاع.

من جانبه، ظهر المهاجم مهند عسيري بمعنويات كبيرة خلال التدريبات ووضحت رغبته الكبيرة في إثبات حضوره، حيث سيشارك بديلا لعمر السومة الغائب بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء.
من جهته، أوضح المشرف على الفريق الأهلاوي وجدي الطويل أن هدفهم في أي مباراة للدوري الحصول على 3 نقاط فقط، مشيرا إلى أن اللاعبين يدركون أهمية اللقاء.

وفي الجانب الاتحادي، سيفتقد الفريق اليوم إلى جانب المصري محمود كهربا المتواجد حاليا ضمن منتخب بلاده في الجابون للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المدافع الشاب عمار الدحيم .

كما يبذل الجهاز الطبي جهودا من أجل تجهيز الحارس عساف القرني الذي يعاني من إصابة في كتفه غاب على إثرها عن لقاء الفريق الماضي أمام الوحدة، وستشهد صفوف الفريق الاتحادي مشاركة اللاعب ربيع السفياني لأول مرة في الديربي.