#أمير_المدينة يرأس اجتماع مجلس جمعية البر الأول للعام المالي الحالي

المدينة المنورة / أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس إدارة جمعية البر ، أهمية إتاحة الفرصة لكافة أبناء المنطقة للمشاركة في إدارة العمل التطوعي الخيري في الجمعيات الخيرية.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع مجلس إدارة جمعية البر الأول للعام المالي الحالي , حيث أشار سمو أمير منطقة المدينة المنورة إلى ضرورة أن تنهج الجمعيات في إدارة أعمالها على برامج عملية ذات طابع تنفيذي واضح يمكن قياسه وتقييمه ، مضيفا أنه سيتم الإعلان قريباً عن إنشاء مركز خاص بالمنطقة لخدمة جميع الجمعيات الخيرية وتطوير برامجها وإزالة العوائق التي تواجهها , مبيناً سموه أنه سيكتفي برئاسة إدارة جمعيتي البر والأيتام فقط، وإعطاء المجال للراغبين في النهوض بالعمل الخيري والإنساني لإدارة الجمعيات الأخرى .

وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها جمعية البر للأخذ بيد الفقراء والمحتاجين ومساعدتهم للتغلب على ظروفهم .

وأوضح أمين عام جمعية البر عباس عبدالجواد أن المجلس ناقش عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأطلع على عرض لنشاطات وبرامج الجمعية عن الفترة السابقة، مشيراً إلى أن الاجتماع اتخذ عدد من الإجراءات لتطوير عمل الجمعية وتعزيز عوائد استثمارات أوقافها.

وقدم أمين عام الجمعية شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته الكريمة ودعمه المستمر لأعمال الجمعية وأنشطتها وحرصه على تطوير برامج العمل الخيري .