#الاتفاق يعلن موقفه النهائي من رحيل #محمد_كنو

محمد كنو

الدمام/ نفى حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق، صحة ما تردد حول توقيع محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأي نادٍ، وقال إن اللاعب مرتبط بعقد مع الاتفاق، وإن هذا العقد مستمر لموسم كامل، ولن يلعب لأي نادٍ بخلاف الاتفاق طوال مدة عقده.

وأكد أن إدارة الاتفاق ستواصل مفاوضة محمد كنو وغيره من اللاعبين الذي شارفت عقودهم على الانتهاء، حتى نهاية الموسم الحالي، ولن تدخر جهدًا من أجل الإبقاء على كافة اللاعبين الأساسيين داخل البيت الاتفاقي؛ حفاظًا على قوة الفريق وقدراته التنافسية في كافة المسابقات.

واعتبر المسحل الحديث عن انتقال كنو إلى أي نادٍ آخر غير دقيق، ومجرد اجتهادات، وقال إن إدارة الاتفاق تسعى بكل قوة إلى إبعاد لاعبي الفريق عن مثل هذه الأجواء؛ حتى يبقى تركيزهم قويًّا في الملعب.

وكشف نائب رئيس الاتفاق ‑في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط"‑ عن أن إدارة النادي قررت عدم مفاوضة لاعبي الفريق مباشرةً، بل التفاوض مع وكلاء أعمالهم، معترفًا بأن التفاوض مع اللاعبين يشتت انتباههم ويؤثر في تركيزهم في المباريات والتدريبات.

وقال المسحل: إن إدارة الاتفاق وجدت أن هذه الخطوة ضرورية في ظل الارتباطات المهمة التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة؛ حيث يسعى الاتفاق إلى التقدم والمنافسة في كافة المسابقات التي يشارك بها.