10 يحافظون على مقاعدهم في الأخضر

الرياض / حافظ 10 لاعبين على مقاعدهم في المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب من أصل 26 لاعبا تم اختيارهم للمشاركة في دورة أنطاليا الدولية الودية التي تنطلق غدا في تركيا وتستمر حتى نهاية يناير الجاري، منذ الدورة الودية الأولى التي أقيمت في يناير 2016.

وحافظ أمين بخاري وزيد البواردي وعبدالإله العمري وعبدالله ترمين ومحمد الزبيدي وعبدالله مجرشي وأيمن الخليف وناصر الدوسري ومنصور المولد وعبدالرحمن اليامي على مقاعدهم.
وكانت المرحلة الاستعدادية الأولى للأخضر الشاب انطلقت أمس في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، استعدادا للمغادرة إلى تركيا غدا، وتأتي التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية التي تنطلق في الـ20 من مايو المقبل.

من جانبه، عقد أمس المشرف العام على المنتخب الشاب والفئات السنية حمد الصنيع اجتماعا مع المدرب سعد الشهري وإدارة المنتخب، استعرض خلاله البرنامج المعد، كما ناقش مع الطاقم الإداري والفني التحضيرات المبكرة وجدول المباريات الودية المقترح قبل المشاركة في المونديال.

من جهة أخرى، استعرض الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أول من أمس استعدادات الأخضر للمشاركة العالمية، وكان عنوانه "الشهري المعلم الذي أعاد السعودية للعالمية"، وأثنى على القدرات العالية للمدرب الشهري ونجاحه في إعادة المنتخبات السعودية للواجهة العالمية منذ المشاركة الدولية الأخيرة في كأس العالم تحت 20 سنة في كولومبيا 2011.