#فيسبوك يمنع المستخدمين من اكتشاف المنشورات المعدلة

نيويورك / كثير منا يقوم بتعديل المنشورات التى يكتبها على فيس بوك أكثر من مرة لعدد كبير من الأسباب أهمها الأخطاء الإملائية، وهو الأمر الذى سبق وأزعج المستخدمين وجعلهم يطالبون الشبكة الاجتماعية الشهيرة بتمكينهم من معرفة المنشورات المعدلة، وبالفعل أصبح يمكن للمستخدمين معرفة المنشورات المعدلة بسهولة من خلال وضع كلمة Edited، ولكن الآن هذا الأمر تغير وأصبح من الصعب اكتشاف المنشورات المعدلة على فيس بوك.

أطلق موقع فيس بوك تحديثا جديدا من شأنه إزالة كلمة Editedمن جانب المنشورات المعدلة، ولكى يتمكن المستخدم من معرفة ما إذا كان المنشور تم إضافة تعديلات عليه أم لا، سيضطر إلى الضغط على السهم الموجود فى الزاوية اليمنى العليا للمنشورات، واختيار View edit history لمعرفة جميع التعديلات التى حدثت على المنشور.

ووفقا لموقع mashable الأمريكى، فهذا التحديث يزيل واحدة من الميزات التى تقدم نوعا من الشفافية لسلوكنا على الإنترنت والتى كان يطالب بها المستخدمون خلال الفترة الماضية.

وعلق المتحدث باسم فيس بوك على هذا التحديث وقال إن الشركة عملت على تغيير شكل التعديلات على المنشورات منذ ما يقرب من عام، ولكن التحديث استغرق بعض الوقت للوصول إلى جميع المستخدمين حول العالم.