Google تعيّن لينو كتاروزي مديراً عاماً جديداً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة Google اليوم عن تعيين لينو كتاروزي مديراً عاماً جديداً لمقرّها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتّع كتاروزي بخبرة تزيد عن 20 عامًا في قطاع التكنولوجيا، حيث شغل سابقاً منصب مدير عمليات Google في المكسيك والأرجنتين وقاد فريق استراتيجية المبيعات العالمية للحلول الإعلامية الرقمية في مقر الشركة بكاليفورنيا، كما تولّى قسم المبيعات الرقمية للشركة في ألمانيا وسويسرا والنمسا انطلاقاً من مقر إقامته في العاصمة الإيرلندية دبلن.

وفي هذه المناسبة، قال لينو كتاروزي: "بعد 8 سنوات من العمل لدى Google، أنا متحمّس جداً لخوض هذه الرحلة الجديدة مع الشركة، وأتطلّع إلى التعاون مع موظفيها الموهوبين في مكتبها بدبي. ولطالما كانت منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صلب اهتماماتي وأعتقد أنها منطقة تزخر بالفرص في المجال الرقمي. ومنذ وصول Google إلى المنطقة، نجحت خلال السنوات الثمانية الماضية في نشر الثقافة الرقمية على نطاق واسع لا سيّما في صفوف الشركات الكبيرة والصغيرة."

وبموجب منصبه الجديد، سيقود كتاروزي جهود الشركة الرامية إلى تمكين شركائها المحليّين من زيادة نموهم الإلكتروني وتعزيز تواصلهم مع العملاء، إلى جانب دعم المنظومة الرقمية العامة عبر إطلاق برامج ومبادرات واسعة النطاق.

وقبل انضمامه إلى Google، شغل كتاروزي عددًا من المناصب الإدارية في شركة "أمريكا أونلاين" (AOL)، حيث تولّى منصب رئيس الشركة في أمريكا اللاتينية والفرع التابع لها في الأرجنتين.