الأهلي يدرس عروض المقايضة

جدة / تدرس إدارة النادي الأهلي بعض العروض المقدمة لها من عدد من الأندية لطلب بعض اللاعبين "بالمقايضة"، والاستفادة من خدماتهم خلال الفترة المقبلة من منافسات دوري جميل للمحترفين، وحولت الملف إلى مدرب الفريق السويسري جروس الذي سيحدد احتياجاته من اللاعبين في بعض المراكز لتدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وحرصت إدارة النادي خلال اجتماعها مع المدرب على مناقشة عدد من الملفات المتعلقة باللاعبين المحليين والأجانب والاختيارات النهائية التي وضعها جروس قبل سفره للتمتع بالإجازة من خلال التقرير الذي قدمه، ومصير عدد من اللاعبين إضافة إلى جلب محترف بديل للبرازيلي السابق لويس كارلوس، وحسمه بشكل عاجل ليتمكن من التواجد في المعسكر.

ميدانيا، استأنف لاعبو الفريق الأول تدريباتهم أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي بعد أن تمتعوا بإجازة لمدة 7 أيام منحها لهم الجهاز الفني عقب مباراة الفتح الماضية.

وطلب جروس التقارير الطبية للاعبين مهند عسيري ومعتز هوساوي ومصطفى بصاص ومحمد أمان وماهر عثمان، للتأكد من جاهزيتهم للدخول في البرنامج الإعدادي المقبل أو الاستمرار في مواصلة العلاج في العيادة الطبية حتى انتهاء المعسكر الخارجي.