المنتخب السعودي لكرة 3السلة يكسب الإمارات في البطولة العربية

القاهرة/ فاز المنتخب السعودي الأول لكرة السلة على نظيره الإماراتي، بنتيجة 66-63 أمس في العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات البطولة العربية الـ22.

وبدأ "أخضر السلة" الشوط الأول باندفاع في الهجوم وسيطرة تامة على الملعب وتمكن من إنهاء الفترة الأولى بنتيجة 23- 8، وحاول لاعبو الإمارات العودة إلى أجواء المباراة فشهدت الفترة الثانية ندية كبيرة في الأداء في ظل تميز الأخضر الذي أنهى الفترة الثانية لصالحه بنتيجة 24-36.

ومع بداية الشوط الثاني والفترة الثالثة زادت الإثارة في المعلب وتبادل لاعبو المنتخبين السيطرة على مجريات المباراة، وحاول لاعبو الإمارات تعويض الفارق وتعديل النتيجة إلا أن لاعبي الأخضر تمكنوا من إنهاء الفترة لصالحهم أيضًا بنتيجة 42 - 51.

وشهدت الفترة الرابعة ندية أكبر وأداء سريع من الجانبين وحاول لاعبو الإمارات تقليص عدد الأهداف على أمل التعادل ولعب شوط إضافي إلا أن السعوديين تمكنوا من إنهاء الشوط الثاني والمباراة لصالحهم بنتيجة 66-63.

وبذلك يواجه المنتخب السعودي نظيره المغربي اليوم ، ضمن الدور قبل النهائي، بينما غادر المنتخب الإماراتي البطولة، فيما سيواجه المنتخب البحريني نظيره المصري، في الدور قبل النهائي للبطولة، بعد الفوز على المنتخب الجزائري.