9 أماكن خيالية عليك #السفر إليها في يناير 2017

ينابيع النخيل بكاليفورنيا

بانكوك/ في نهاية العام ومع موسم الأعياد والعطلات سيكون الوقت مناسباً جداً للسفر ولكن الأسعار ستكون مرتفعة جداً بكل تأكيد وقد يكون هناك صعوبة كبيرة في إيجاد حجوزات في شركات الطيران والفنادق. ولكن بعد مرور رأس السنة وأعياد الميلاد تصبح الأسعار مناسبة وتتاح الحجوزات بشكل أفضل وبأقل الأثمان، عندها يمكنك التوجه لقضاء إجازة رائعة لا تنسى. 

وهناك، تسع أماكن مثالية يمكنك التوجه إليها في شهر يناير سنقترحها عليك في المقال التالي:

1- الشواطئ الذهبية، استراليا:

كثيرا ما طغت سمعة سيدني وملبورن، على غيرها من المناطق في استراليا. إلا أن هناك منطقة ساحل جولد كوست، المعروف بروعته لقضاء وقت رائع للاسترخاء.

مناظر خلابة من الشواطئ الرملية والغابات الاستوائية المطيرة، والمتنزهات الوطنية والخلوات الجبلية. بالاضافة الى ذلك، سيسحرك مناخها الرائع المشمس في ديسمبر حيث تكون ذروة الصيف.

2- نيكاراجوا:

تقع بين المحيط الهادي والبحر الكاريبي، فى امريكا الوسطى تحتوي على كل شيء ترغب برؤيته مثل الثقافة، والجمال الطبيعي والأنشطة في الهواء الطلق. وبحلول شهر يناير كانون الثاني، يصبح الطقس مثالي هناك لاستكشاف الشواطئ والغابات المطيرة والبراكين حيث سيكون موسم الأمطار قد انتهى لتوه وبدأ الطقس الرائع.

3- الساحل الغربي، تايلاند:

الساحل  الغربي في تايلاند حيث ستجد الجزر الاستوائية في كرابي وفوكيت. خيار مثالي خاصةً وأن تكلفة المعيشة معقولة جداً هناك، وفي شهر يناير تنخفض كلفة الفنادق أكثر خاصةً بعد عطلة عيد الميلاد ويصبح الجو مشمساً ومثالياً لخوض تجربة سياحية رائعة.

4- ينابيع النخيل، كاليفورنيا:

واحة في صحراء سونوران في جنوب كاليفورنيا رائعة الجمال ويصادف في شهر يناير بداية طقسها المشمس واللطيف.

تستضيف أهم الدورات على مستوى العالم في لعبة الجولف إلى جانب العديد من المعالم الرائعة فيها والتي تستحق الزيارة بالفعل.

5- باربادوس:

الجزيرة الكاريبية الرائعة خصوصاً في هذا الوقت من العام، يمكنك التمتع هناك بأشعة الشمس الرائعة و ركوب الأمواج والسباحة في الشواطئ الخلابة، واستكشاف الحدائق الساحرة ، بالإضافة إلى العديد من الكهوف البحرية في الجزيرة ومشاهدة مباراة كريكيت.

6- كوستا ريكا:

تعج هذه المنطقة بالشواطئ والغابات الاستوائية المطيرة والشلالات والينابيع الساخنة والبراكين، وغيرها من الأماكن الرائعة لقضاء عطلة مميزة لا تنسى.

7- باتاجونيا، تشيلي:
في شهر يناير يكون الجو صيفياً مشمساً في باتاغونيا، وستحصل على أكثر من 16 ساعة من النهار كل يوم. وعلى الرغم من الثلوج إلا أن شهر يناير دافئ جداً في تلك المنطقة وهو مثالي لاستكشاف البحيرات الزرقاء والأنهار الجليدية الهائلة.

8- تشارلستون، ساوث كارولينا:

الشتاء هو الوقت الأكثر مناسبةً لزيارة تشارلستون، خاصةً وأن أسعار الفنادق والرحلات أرخص بكثير في هذا الوقت من أي وقت مضى. حيث يمكنك التسوق هناك واستكشاف الحي الفرنسي. بالإضافة للقيام بجولة في المزارع القديمة.

9- أيسلندا:

إنه أفضل وقت لرؤية الشفق القطبي الشمالي يضيء السماء بالألوان، والقيام بجولات رائعة داخل المدينة وخارجها.