غداً.. نادي كويتي للسيارات ينظم الجولة الرابعة من بطولة الكارتينج

الكويت / أعلن نادي باسل السالم الصباح الكويتي لسباق السيارات والدراجات النارية تنظيم الجولة الرابعة من بطولة الكويت للـ(كارتينغ) غدا الخميس على حلبة سرب الكائنة في منطقة الشويخ بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.

وقال المدير العام للنادي سيف المطيري - في تصريح أمس الثلاثاء - إن البطولة ستشهد منافسات عالية المستوى بين أفضل المتسابقين في البلاد في مجالات سباقات الـ(كارتينج) "وهم أصحاب مستويات تؤهلهم للمشاركة في أقوى البطولات على مستوى العالم في مجال هذه الرياضة الممتعة".

وأثنى المطيري، على الرعاية والتعاون الدائم والبناء بين النادي والهيئة العامة للرياضة في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، قائلا "أسهم هذا التعاون في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة".

وأعرب المطيري، عن أمله في أن يتم توسيع قاعدة الممارسة ودعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة وللنادي في التنظيم بصورة لائقة ومنشودة لمحبي هذه الرياضة.

وتعتبر هذا النوع من سباق السيارات يقام السباق على حلبة (كارتينج) صغيرة وتعتبر هذه الرياضة خطوة أولى في عالم رياضة المحركات.