5 مشروبات تضمن لك الدفء في #الشتاء

شراب الليمون الساخن

أبو ظبي/ يحلو للكثيرين تناول المشروبات الساخنة في الشتاء، والتي تسهم في إمداد الجسم بالدفء والطاقة اللازمة في أيام وليالي الشتاء الباردة.

ويقدم موقع “cairo night life” قائمة بأشهى 5 مشروبات دافئة تمنح الدفء خلال الشتاء على النحو التالي.

1 – الشيكولاتة الساخنة بالمارشميلو: ويتم إعدادها من خلال إضافة الحليب والكاكاو مع السكر والمارشيميلو إلى وعاء الطهي، ووضعه على النار حتى يغلي الخليط، ثم يُقدم بعد تزيينه بقطع من المارشيميلو الإضافية.

2 – شيكولاتة بيضاء ساخنة: يمكنك تنويع مشروبات الشتاء بإضافة الشيكولاتة البيضاء إلى هذه القائمة، وذلك بإضافة الحليب والفانيليا مع الشيكولاتة البيضاء، ووضعها في وعاء الطهي على النار، ويرفع قبل الغليان ويُقدم بعد إضافة كريمة على الوجه للتزيين.

3 – مشروب اليقطين أو قرع العسل الساخن: ويمكن الحصول عليه بإضافة الحليب والسكر مع قطع من قرع العسل المهروس، ووضع الخليط على النار، والتقليب بين الحين والآخر، ثم رفعه بعد اكتمال الغليان، وإضافة الكريمة البيضاء للتزيين.

4 – مشروب بزبدة الفول السوداني الساخن: حيث يتم وضع مقدار من زبدة الفول السوداني والسكر في وعاء، ثم يوضع على النار، ويقلب حتى يذوب السكر، ويبدأ الخليط في الغليان.

5 – شراب الليمون الساخن: يضمن الليمون الساخن أقصى درجات الدفء التي يحتاجها الجسم خلال الشتاء، فقط يتم إضافة الماء والسكر وعصير الليمون في وعاء ويوضع على النار حتى الغليان ثم يقدم دافئاً.