التجديد لخميس ضمن أولويات النصر

الرياض / إدارة نادي النصر وضعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي عوض خميس ضمن قائمة أهم الأسماء التي تنوي التجديد معها، وذلك لاعتماد مدرب الفريق الكرواتي زوران عليه في وسط الميدان، إضافة إلى إجادته اللعب في أكثر من خانة.

يذكر أن خميس سيبدأ بالجري حول المضمار بعد غد، وذلك بعد أن تجاوز العلاج التأهيلي لإصابته خلال مباراة فريقه أمام نظيره الاتحاد.

من جهة أخرى، تحوم الشكوك حول مشاركة أحمد الفريدي في المواجهة التي تجمع فريقه بنظيره الشباب غدا، في قمة الجولة الـ12 لدوري جميل للمحترفين، بسبب آلام في العضلة، ولم يعتمد عليه زوران خلال التدريبات أمس، ويتوقع أن يتواجد في وسط الميدان الخماسي عبدالرحمن الدوسري والبارجوياني أيالا والكرواتيان إيفان وتوماسوف ويحيى الشهري، كما سيبدأ زوران بالمهاجم حسن الراهب على أن يكون نايف هزازي ومحمد السهلاوي ورقتين رابحتين، إلى جانب الفريدي في حال جاهزيته، أو الاستعانة باللاعب سامي النجعي بدلا منه في قائمة البدلاء.

ميدانيا، أجرى الفريق تدريبا تكتيكيا أمس طبق خلالها المدرب عددا من الجمل التكتيكية التي ينوي أن يخوض بها اللقاء المقبل، قبل أن يختتم المران بمناورة أوقفها زوران في عدة مناسبات لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.