الأمير #سلطان_بن_سلمان يفوز بشخصية العام الخليجية

الأمير سلطان بن سلمان يتسلم الجائزة

المنامة/ فاز الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز (رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة)، بجائزة شخصية العام الخليجية الداعمة للعمل الإنساني في مجال الإعاقة لعام 2016.

ويأتي تتويج الأمير سلطان بهذه الجائزة تقديرًا لدوره البارز في دعم الأعمال الإنسانية، وتشجيعها طوال 30 عامًا.

جاء التكريم في حفل أُقيم بالعاصمة البحرينية المنامة، بحضور حشد كبير من السياسيين والمسؤولين وقادة العمل الاجتماعي في العالم.

وتحمل الجائزة في دورتها الحالية اسم الشيخ صباح الصباح، أمير الكويت، بصفته القائد الإنساني، ونَظم حفل التكريم الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتُعد جائزة العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي (بحسب الإخبارية)، أول جائزة متخصصة في مجال العمل الإنساني الحكومي والرسمي.

وأكد الأمير سلطان أن فوزه بهذه الجائزة هو في واقع الأمر تكريم لآلاف الشخصيات التي تعمل ليل نهار لصالح العمل الإنساني في منطقة الخليج كافة.

ونقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحضور على هذه المبادرات المتميزة التي تصب في دعم مجالات العمل الإنساني، وتعزيز حضوره على مختلف المجالات.

ودعا رئيس مجلس مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة إلى استمرار التعاون بين المؤسسات الخيرية والإنسانية في دول مجلس التعاون الخليجي، معربًا عن شكره وتقديره لكل من حضر، كما أزجى شكره للشيخ عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية البحريني الراعي الفخري للجائزة.