#الخدمة_المدنية تدعو 273 متقدمة على الوظائف الصحية للمطابقة

الرياض / أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 273 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (نساء) والمعلنة الأحد الماضي على موقع الوزارة الإلكتروني.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهن مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة الأحد المقبل وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، وطلبت من المعلنة أسمائهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأضافت: الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي وشهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية وبطاقة التسجيل المهني سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فإنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

وللاطلاع على الأسماء يرجى مراجعة الرابط :

www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14371023_2.aspx.