تشيّع جنازة الشهيد الحلوي بمحافظة أحد المسارحة

جانب من تشييع الجنازة

جازان/ شيع أهالي محافظة أحد المسارحة شهيد الواجب الجندي أول بحرس الحدود محمد أبو طالب حلوي حيث تقدم مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد بن عيد البلوي وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي ومحافظ أحد المسارحة احمد بن هادي الراجحي المصلين بجامع الدحمان بمحافظة أحد المسارحة كما شارك في الصلاة وتشييع الجنازة عدد من الضباط والأفراد بحرس الحدود والقيادات العسكرية وأقارب الشهيد وزملائه وجموع غفيرة من أهالي المحافظة.

وكان شهيد الواجب الحلوي قد استشهد بعد تعرض دوريته لانفجار لغم وهي تؤدي مهامها الأمنية على الطريق المخصص لسيرها بمحاذاة حدود المملكة بقطاع الدائر بمنطقة جازان.

وقد نقل مدير عام حرس الحدود اللواء بحري عواد البلوي تعازي ومواساة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرالداخلية لذوي الشهيد. وأكد أن الشهيد استشهد في ميدان العزّ والشهامة والشرف وهو حارسا على حدود وطنه سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

من جهته عبر ذوو الشهيد الحلوي عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم معبرين عن فخرهم واعتزازهم بشهادة محمد مؤكدين بأنهم يعتبرون ذلك وسام فخر وعز يضعونه على صدورهم، وقال إنه رغم مصابنا في استشهاده يرحمه الله، إلا اننا نشعر بالفخر والاعتزاز بأنه توفي في ميدان من ميادين الشرف، ونسأل الله تعالى أن يتقبله وأن يكون شفيعاً لوالديه يوم القيامة وأن يسكنه أعلى درجات الجنة.