حملة النصرة للسوريين توزيع 7 آلاف قطعة شتوية

الحملة الوطنية السعودية

الرياض / وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، أكثر من سبعة آلاف قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في محافظة المفرق منطقة بلعما، وذلك ضمن المحطة الثامنة من مشروع الكسوة الشتوية "شقيقي دفئك هدفي 3".

وقدمت الحملة خلال هذه المحطة المساعدات الإغاثية من الكسوة الشتوية لأكثر من 1700 مستفيد من الأشقاء السوريين بمعدل 518 أسرة ، تنوعت خلالها المساعدات التي شملت على توزيع البطانيات والملابس الشتوية وغيرها من مواد الكسوة التي تناسب أفراد العائلة كافة.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن الجهود الإنسانية التي تقدمها الحملة خلال مشروع " شقيقي دفئك هدفي 3"، ظهرت نتائجها الايجابية خلال فترة زمنية قياسية.

وذلك بتوزيع أكثر من 80.000 قطعة شتوية على اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان خلال المحطات السبعة التي تم إنجازها .

وأضاف، إن هذا المشروع الإنساني سيغطي بإذن الله احتياجات اللاجئين السوريين المستحقين في كل من الأردن وتركيا ولبنان، والنازحين في الداخل السوري، وذلك خلال المحطات القادمة.

مشيرا إلى إن الاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بشأن أشقائنا اللاجئين السوريين والتوجيهات المستمرة، لرعاية أحوالهم وتوفير المستلزمات الضرورية لهم كافة، يأتي انطلاقاً من مبدأ المملكة الريادي في العمل الخيري، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ المملكة وشعبها وولاة أمرها من كل مكروه