جائزة الباحة للإبداع تحدد شروط جائزة التميز للجهات الحكومية

الباحة / حددت لجنة جائزة الباحة للإبداع والتفوق "فرع الأداء المتميز" عددا من المعايير والشروط التي يجب أن تنطبق على الجهة الحكومية المنافسة لنيل الجائزة.

وأوضح رئيس الفرع، الدكتور سفر بن عبد الله الحلي، أن اللجنة حرصت على وضع معايير رئيسية، وشروط تطبق على الجهة التي ستنافس على نيل الجائزة، للتأكد من اختيار الجهة الحكومية الأمثل التي تستحق نيلها بعد أن تم حجبها العام المنصرم.

مشيرا إلى أن من أبرز تلك المعايير القيادة الإبداعية والجودة وتطبيقها والتقنيات الحديثة واستخدامها والموارد البشرية وخدمات المستفيد الخارجي وبيئة العمل.

وأكد على أهمية أن تكون الأدلة والشواهد سارية الصلاحية وتستخدم فعليا، على أن ترفق أنواع الشواهد والأدلة المستخدمة كصور الوثائق الورقية كالأدلة واللوائح والشهادات.

مبينا ضرورة إرفاق جميع محتويات المشاركة في المسابقة بعد إكمال الإجابات وإضافة الأدلة والشواهد في مرفق واحد بصيغة  pdf" "، ومن ثم ترفع على موقع الجائزة ..

وطالب الدكتور الحلي، بأن تبذل الجهات الحكومية قصارى جهدها لنيل هذه الجائزة، التي تحظى باهتمام الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير المنطقة، رئيس الجائزة، لافتا النظر إلى أن الجائز تؤكد مدى فاعلية تلك الجهة الحكومية التي حققت الجائزة في الاستفادة من برامجها وخدماتها للمجتمع المحلي.