فيديو / اليوفي يرفع شعار التحدي والبرشا يرد: موعدنا برلين

فريق يوفنتوس

روما / وجه يوفنتوس تحذيرا شديد اللهجة لبرشلونة بعد تتويجه بلقب بطل كأس ايطاليا للمرة الأولى منذ 20 عاما بفوزه في المباراة النهائية على لاتسيو 2-1 بعد التمديد.

"لقد فزنا بها للمرة العاشرة تحت نجوم روما"، هذا ما كتبه مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري على موقع تويتر بعد فوزه على لاتسيو في الملعب الاولمبي في روما، رافعا الكأس للمرة الأولى منذ 1995.

وتابع اليغري الذي حقق نجاحا ملفتا في موسمه الأول مع يوفنتوس المتوج بثنائية الدوري والكأس وعلى موعد مع الثلاثية في حال فوزه على برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا: "سنضع على قميصنا واحدة أخرى لا يحملها أي فريق آخر.

وتقدم لاتسيو باكرا عبر مدافعه الروماني ستيفان رادو ثم عادل يوفنتوس بسرعة من خلال مدافعه جورجيو كييليني قبل أن يحسم البديل اليساندرو ماتري اللقب في الشوط الاضافي الأول، وانفرد يوفنتوس بالرقم القياسي بعدد مرات إحراز اللقب إذ توج للمرة العاشرة مقابل تسعة ألقاب لروما أمام انتر ميلان (7) ولاتسيو وفيورنتينا (6 لكل منهما).

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هل بإمكان يوفنتوس الوقوف في وجه الترسانة الهجومية لبرشلونة بقيادة الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار؟، الجواب سيكون في السادس من يونيو المقبل عندما يستضيف الملعب الأولمبي في برلين المباراة النهائية الأولى لبطل إيطاليا منذ 2003.

"سنراكم في برلين. حسنا فعلت يوفنتوس، نحن بانتظارك"، هذا ما كتبه برشلونة في موقعه على شبكة الإنترنت عقب تتويج يوفنتوس بلقب الكأس المحلية.