سامسونج تطلق قريبا نسخة "إيرون مان" من هاتف Galaxy S6

Iron Man

سيئول / أعلن لي يونج هي، رئيس التسويق في قطاع الهواتف المحمولة في سامسونج، عن أن سامسونج على وشك إطلاق إصدار "الرجل الحديدي" Iron Man من هاتفي Galaxy S6 وS6 edge. .

وأعلن لي يونج، في حفل خاص في سيئول، أن لون الهاتف الذكي سيكون أحمر، ومن المتوقع أن يتم إطلاق إصدارات "الرجل الحديدي" من هاتفي S6 و S6 edge في أواخر مايو أو أوائل يونيو.

وبالعودة إلى شهر مارس الماضي، زعمت بعض الشائعات أن سامسونج تدرس إطلاق نسخ متعددة لـ"Avengers"  لسلسلة هواتف Galaxy S6 الذكية، ولكن الشركة المصنعة لم تتخذ قرارا نهائيا في هذا الشأن، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومات تتعلق بـ"المنتقمون" الآخرين وإمكانية حصولهم على النسخة الخاصة بهم على هواتف  Galaxy S6وGalaxy S6 edge ، وبالعودة إلى يونيو 2014م، فإن سامسونج و Marvel أعلنتا عن شراكة إستراتيجية عالمية، وكانت أول ثمار هذه الشراكة منح اشتراك لمدة ثلاثة أشهر في Marvel مع سلسلة Galaxy Tab S. ولكن حتى يأتي الوقت الذي تكشف فيه سامسونج النقاب عن نسخة Iron Man  لهاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 edgeفقد رصد الموقع بعض الصور التخيلية لما يمكن أن تكون عليه سلسلة هواتف "المنتقمون" إذا ما حصلوا على إصدارات طبعة خاصة من هاتفS6 edge..