دورتموند يواصل صحوته في الدوري الألماني

فريق بوروسيا دورتموند

برلين / حقق بوروسيا دورتموند فوزه الرابع على التوالي في الدوري الألماني، بعد أن تغلب على ضيفه شالكه بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الـ23 للمسابقة، وصعد باير ليفركوزن إلى المركز الرابع بتغلبه على ضيفه فرايبورج بهدف نظيف.

وفي باقي المباريات تعادل هانوفر مع ضيفه شتوتجارت بهدف لكل منهما، وفاز هيرتا برلين على ضيفه اوجسبورج بهدف نظيف وتغلب هوفنهايم على ضيفه ماينز بهدفين نظيفين.

وكانت مواجهة دورتموند مع شالكه في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي ولكن النجم الجابوني بيير ايميرك اوباميانج والارميني هنريك مخيتريان سجلاً هدفين، وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة سجل المتألق ماركو ريوس الهدف الثالث لدورتموند.

وبعد أن كان دورتموند يتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني نجح الفريق في الفوز على فرايبورج ثم ماينز ثم شتوتجارت ثم شالكه ليصعد إلى المركز الثاني عشر ثم إلى المركز التاسع برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد شالكه عند 35 نقطة في المركز الخامس.

وفي لقاء آخر قاد سيمون رولفيس فريقه ليفركوزن للفوز على فرايبورج بهدف نظيف سجله ليرفع الفريق رصيده إلى 36 في المركز الرابع، وتجمد رصيد فرايبورج عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفاز هوفنهايم على ضيفه ماينز بهدفين نظيفين حملا توقيع كيفن فولاند ويوجين بولانسكي ليرفع هوفنهايم رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع , فيما تجمد رصيد ماينز عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.