إيقاف وغرامات جديدة من لجنة الانضباط السعودية

الرياض/ أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، مدرب فريق الخلود محمد إسماعيل مباراة رسمية واحدة في بطولة تصفيات المملكة أبطال المناطق لكثرة اعتراضات المدرب في المباراة الماضية مع فريق الوشم، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.

كما أوقف اللجنة لاعب فريق الزلفي ماجد العتيبي أربع مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات بعد تهجمه في المباراة الماضية على الحكم في مباراة فريقه أمام فريق الشرق في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، مع غرامة مالية قدرها 5,000 ريال بالإضافة إلى عقوبة الطرد، ويعد القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

وأوقفت اللجنة أيضا إداري فريق نادي هجر خالد العجمي مباراة رسمية واحدة في مسابقة دوري الناشئين لكرة القدم بعد اعتراضه على قرارات الحكم خلال مباراة الفريق الماضية مع القادسية، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.

كما أوقفت لجنة الانضباط مدرب فريق الشهيد علي الفضلي أربع مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها مع غرامة مالية قدرها 5.000 ريال وذلك بعد تلفظه على الحكم وفقا لتقرير الحكم في المباراة الماضية مع فريق العين في بطولة تصفيات الصعود للدرجة الثانية.