فيديو / ريال مدريد يكتسح سوسييداد برباعية

كريستيانو رونالدو

مدريد / اكتسح ريال مدريد المتصدر ضيفه ريال سوسييداد 4-1، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

خاض ريال مدريد المبارة من دون هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف مباراتين، لكنه استعاد خدمات فرانشيسكو ايسكو، وتلقت شباك ريال مدريد بعد 50 ثانية من البداية بعد حصول منافسه على ركلة ركنية نفذها روبن برادو على رأس ارتيز ايلوستوندو وضعها على يسار ايكر كاسياس.

وجاء رد ريال مدريد سريعا من كرة رفعها البرازيلي مارسيلو من الجهة اليسرى ولفها الكولومبي خاميس رودريغيز برأسه على يمين الحارس الارجنتيني جيرونيمو رولي مسجلا هدفه السابع في البطولة.

وكاد ريال سوسييداد الذي هزم برشلونة 1-صفر في المرحلة السابعة عشرة، يضيف الهدف الثاني، واستعاد ريال مدريد تدريجيا السيطرة فشن هجمات متلاحقة وقام ايسكو بمحاولات عدة خطرة، ثم جاء الهدف الثاني بعد كرة عالية وصلت الى بنزيمة الذي سدد في الحارس فارتدت عادت الى سيرخيو راموس الذي اعادها بقوة في سقف الشبكة.

وفي الشوط الثاني، أضاف ريال مدريد الهدف الثالث بعد لعبة مشتركة بين بايل وبنزيمة أنهاها الأخير في الشباك، وأضاف بنزيمة الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريق العاصمة رافعا رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة وله مباراة مؤجلة مع اشبيلية الخامس، وابتعد 4 نقاط عن برشلونة الذي يستضيف فياريال اليوم،، فيما بقي ريال سوسييداد في المركز الحادي عشر وله 22 نقطة.