أمازون تطلق خدمة بريد إلكتروني لمنافسة مايكروسوفت وجوجل

خدمة WorkMail

واشنطن / تطلق شركة الخدمات الشبكية "أمازون" خدمة جديدة تحت اسم "WorkMail"، وهى خدمة جديدة للبريد الإلكتروني والتقويم، وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن الشركة تؤمن أن هذه الخدمات سوف تمتاز بمجموعة واسعة من التحسينات على الخدمات التي يتم التحكم فيها إلى حد كبير من "مايكروسوفت" و"جوجل".

وقال Adam Selipsky المسئول التنفيذي لدى أمازون، إن العلماء ليسوا راضين عن خدمات البريد الإلكتروني الحالي والعديد منهم يشعرون أن مثل هذه الخدمات مكلفة.

وتعمل "أمازون" على تقديم خدمة سهلة الاستخدام وتتميز بالأمان بتحسين خدمة "WorkMail"، حيث تسمح للمستخدمين التواصل مع عملائهم في إطار يمتاز بالخصوصية والأمان، حيث إن رسائل البريد الإلكتروني من خلال WorkMail سوف تكون مشفرة، مما يسمح للشركات للسيطرة على مفاتيح البريد الإلكتروني الخاص بهم، وتطرح أمازون أيضا القدرة على التحقق من رسائل البريد الإلكتروني ويمكن تخزين مواقع جغرافية محددة فقط إذا لزم الأمر.

وستطرح أمازون خدمة WorkMail بسعر 4 دولارات لكل بريد بمساحة 50 جيجابايت، والذي من شأنه أن يكون في نفس النطاق السعري مثل منافسيها الرئيسيين "مايكروسوفت أوفيس 365" وتطبيقات Google للعمل، ومن المتوقع أن تصل الخدمة في منتصف العام الجاري.