"باب رزق" توفر 250 وظيفة للشباب عبر "اتصال"

من مبادرة "باب رزق جميل"

جدة / نجحت مبادرة "باب رزق جميل"، إحدى مبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية، في تقديم المساعدة لـ 250 شابا سعوديا، في الحصول على فرص وظيفية في شركة "اتصال" إحدى شركات "ريادة" وهم من تم قبولهم من أصل 400 شاب، تقدموا خلال المقابلات الشخصية، التي تمت على مدى أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر الماضية.

وأوضح مدير التوظيف في شركة "اتصال" محمد النهدي، حرص الشركة على اختيار الكفاءات الوطنية المهيأة لهذا العمل، مشيرا إلى الجهود التي قام بها باب رزق جميل في توفير العدد الكبير من الشباب.

وقال، الوظائف التي يعمل بها الذين تم اختيارهم في مجال مركز الاتصال لعدد من الشركات والجهات الكبرى، موضحا أن الرواتب مع البدلات والمكافآت تتراوح بين 4000 – 7000 ريال شهريا مع تقديم كل مجالات التحفيز وتطوير الأداء للمقبولين.

وأكد مسئول التوظيف في باب رزق جميل، فرع جده، يحيى حسن الزهراني، أن شركة اتصال، ترتبط بعلاقة مميزة مع باب رزق جميل، في الحصول على احتياجاتها ومتطلباتها من الكفاءات البشرية اعتمادا على الثقة التي بنيت بين الجانبين طوال سنوات العمل بينهما.

وأوضح الزهرانى، أن الشباب المتقدمين وجدوا اهتماما من الشركة لتوظيفهم وبناء مستقبل مهني مميز لهم، حسب التدرج الوظيفي الذي تهتم به شركة اتصال.

يذكر أن مبادرة باب رزق جميل، هي مبادرة وطنية سعودية تأتى ضمن مبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية، وتعمل في مجال خدمة المجتمع، حيث تأسست في منتصف عام 2003م، وتركز بشكل مباشر على مجالات توفير فرص العمل ولديها 7 مجالات لتوفير فرص العمل وهي، "التدريب المنتهي بالتوظيف، والتوظيف المباشر، وسيارات الأجرة العامة، والأسر المنتجة، والمشاريع الصغيرة، وسيارات النقل، وفرص عمل الملاعب".