الغيث: عقب 100 ساعة من استشهاد "العسيري" جاء الرد حازماً

الدكتور عيسى الغيث

الرياض / أشاد الدكتور عيسى الغيث عضو مجلس الشورى بالجهود الأمنية الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية والمباحث العامة لمكافحة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين، الذين يسعون للنيل من أمن الوطن واستقراره.

وقال الدكتور "الغيث": بعد أقل من 100 ساعة، جاء الرد سريعاً على المعتدين على شهيد الواجب الجندي عبد العزيز عسيري، والذي استشهد قبل أيام بعد تلقيه لطلق ناري في الصدر بمدخل العوامية بمحافظة القطيف.

وأضاف: تمكنت قوات الأمن من مداهمة أوكار الإرهابيين في بلدة العوامية، وقتل أربعة إرهابيين كانوا ممن أطلقوا النار على الشهيد "العسيري".

يشار إلى أن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أكد في وقت سابق أن وزارة الداخلية تحذر كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن بأن يد العدالة ستطالهم مهما تواروا في أوكارهم وستخرجم بإذن الله من جحورهم أذلة وهم صاغرون.

وأضاف: إن الاستجابة الكريمة من أبناء المنطقة الشرفاء تقول لكم أيها الإرهابيون العملاء: لقد خبتم وخاب مسعاكم في النيل من أمن الوطن ووحدة أبنائه، وأنه لا مكان بيننا للخونة والعملاء، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

وعلى تويتر، تفاعل المغردون مع أحداث العوامية، حيث أنشأ بعضهم هاشتاقا حمل وسم (#أحداث_العوامية)، عبروا من خلاله عن تأييدهم المطلق لجهود وزارة الداخلية في اقتلاع جذور الإرهاب.