الرجل «الخفي» انتهى زمنه يا هلال!

حفلت الجولة ال 12 من "دوري عبداللطيف جميل" باثارة ودروس وفوائد وحقائق مختلفة.. سأستعرض عدد منها للأهمية وضرورة الوقوف عند تفاصيلها فمثلا تأكد للجميع ان الأفضل ليس من الضروري أن يكسب وتجلى ذلك في لقاء العميد والليث عندما حاصر ألأول خصمه كل المباراة، ووقف وليد عبدالله "أسد جميل" لصد أكثر من خمسة أهداف على ألأقل وعندما هم عبدالرحمن العمري في اطلاق صافرة النهاية انبرى معاذ من الجهة اليمنى ومرر الكرة الأخيرة للصليهم ليفاجئ خصمه بهدف قاتل حول طموح الليث من نقطة الى ثلاث وسط ذهول كل المتابعين وفي لقاء النصر والهلال ظن الجميع ان مدرب النصر ارتكب جرما باشراكه ثلاثة محاور وان في ذلك ضعف ولكنه كسب الجولة و"خنق" خصمه وفرض أسلوبه وكسب الجولة بواقعية على عكس مدرب الهلال الذي ثبت ضعف شخصيته "وجبنه" وعدم قدرته على تقويم اداء لاعبيه الفردي ووضع تكتيكا هجوميا يصل من خلاله الفريق الى شباك الخصوم بل أن هوية الفريق وشخصيته التى بناها الجابر في آخر عهده بالفريق مسخها الروماني بصورة واضحة حتى بات مكشوفا للجميع.

وبقي بنتلي وديجاو بجهدهما يعملان على حفظ ماء وجه الفريق وسط فوضى وانانية لاعبي المقدمة، ومن الجولة ال 12 هناك ثبات للأهلي من خلال مواصلته العطاءات المتميزة وتلك من مميزات الثبات على المدرب مع تدخل ودعم اداري يساعده على النجاح.

وبقي ان اشير الى تفوق الحكم المحلي في تلك الجولة، مع فشل واضح للأجنبي الذي كاد ان يفسد مباراة الديربي بقراراته وتغافله لأخطاء واضحه.

* نقاط خاصة

- من المؤكد ان طيب الذكر لوبيز شاهد الديريبي وادرك خطأه الشنيع لعدم ضمه محاور النصر الثلاثة وهدافهم الكبير محمد السهلاوي وبالمناسبة عوض خميس ضالة اي مدرب بروحه وعطائه وانضباطيته في اداء ادواره!.

- مع كامل احترامي للخلوق فهد المفرج اداري فريق الهلال الا ان طيبته الزائدة وتعامله بأسلوب "الطبطبة" جعل لاعبي الفريق يتمردون ويكررون الأخطاء داخل الملعب بكثرة الاعتراضات على الحكم بل ان الشمراني الذي "أمن العقوبة" غضب من تبديله وغادر الى غرفة الملابس م دون أي احترام لزملائه والجهاز الفني!

- فرحت لانتفاضة الرائد وأطمح إلى الأفضل، فهذا النادي الجماهيري "جميل" اذا حضر وامتع، فشكرا لشرفييه وادارته على ما قدموه للفريق!

- اعداد الفريق المعنوي للمباريات المهمة لا بد ان يتجاوز حكاية الرجل "الخفي" واحتقار الخصوم بطريقة قديمة وليكن عنوان الاعداد مناورة وعمل "احترام" الخصم لكي لا تكون الخسارة مدوية وموجعة لانصاره!

- الجولة ال 12 نجمها الأول وليد عبدالله.. يليه عوض خميس!

* حقيقة:

بسياسة "الزعامة" عمل المنافس بها " فتزعم" واعاد خصمه لمربعه السابق! 

نقلاً عن صحيفة "الرياض"