بالصور.. جزر للبيع

جزيرة "Belden"

لندن / نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا تضمن قائمة لجزر معروضة للبيع من مختلف أنحاء العالم، وجاءت الجزر على النحو التالي:

جزيرة البندقية (فينيسيا) في إيطاليا، وهي تقع في بحيرة تحمل نفس الاسم، وتعتبر أغلى جزيرة معروضة للبيع ضمن القائمة، إذ يبلغ سعرها 15 مليون دولار، وتمتد على مساحة 543 فدانًا.


جزيرة "King" أو الملك، وتقع خارج العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، ويقدر ثمنها بـ12,5 مليون دولار.


 جزيرة "Captain Willy"، بالقرب من البرازيل، وتمتد على مساحة فدانين اثنين، ويقدر ثمنها بـ355 ألف دولار.


في حين تعتبر الجزيرة الصغيرة الواقعة بالقرب من جزيرة "Manitoulin" في كندا، أرخص جزيرة معروضة للبيع في تلك القائمة، حيث يبلغ ثمنها 100 ألف دولار .


 جزيرة "Dumunpalit" الواقعة بالقرب من جزيرة بالاوان في الفلبين، وتُعرف بجزيرة السلحفاة، وتبلغ مساحتها 75 فدانًا، ويقدر ثمنها بنحو 2 مليون جنيه أسترليني.

 
جزيرة "Belden" في "نورث برانفورد" في ولاية كونيتيكت في أمريكا، وتحوي منزلًا ريفيًا شُيد منذ 100 عام، وتبلغ مساحتها فدانًا واحدًا، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين دولار.


جزيرة "Dorinish" الواقعة في مقاطعة مايو في أيرلندا بجزيرة البيتلز، التي امتلكها قبل ذلك المغني وعازف فرقة البيتلز"جون لينون"، وتمتد الجزيرة على مساحة 19 فدانًا، ويبلغ ثمنها نحو 240 ألف جنيه إسترليني.


جزيرة "سانت أثناسيوس" في اليونان، وتنتشر بها أشجار الزيتون، وتبلغ مساحتها 2,5 فدان، ويقدر ثمنها بـ1,9 مليون دولار.


جزيرة "Dolphin Jump Key"، وتقع بالقرب من ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ مساحتها نحو 5 أفدنة، ويقدر ثمنها بمليون دولار.