"لمسة وفاء تكريما لـ 350 سيدة بجمعية طيبة النسائية بالمدينة

المدينة المنورة / كرمت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية أكثر من 350 سيدة بالمدينة المنورة، وذلك في حفل نظمته تحت عنوان "لمسة وفاء"، تحت رعاية حرم أمير منطقة المدينة المنورة، الأميرة لولوة بنت أحمد السديري.

وخلال الحفل الذي أقيم بإحدى صالات المناسبات، وتخللته فقرات متنوعة، دشنت حرم سمو أمير المنطقة الموقع، الإلكتروني للجمعية، الذي تم تطويره، كما تضمن الحفل عرضا مرئيا عن الجمعية وخدماتها بعد تحولها من خيرية إلى تنموية، مع تسليط الضوء على مقرها الجديد الذي تعتزم إنشاءه بعد أن انتهت مرحلة التصميم.

وثمنت المديرة التنفيذية للجمعية، أمل الفل، رعاية حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة للاحتفالية، انطلاقا من حرص سموها، على دعم جميع الأنشطة التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بالمرآة وتنمية وتطوير قدراتها وتحرير طاقتها الإبداعية وتوسيع فرص مشاركتها وخياراتها لتحقيق الدور المرتقب منها في بناء الوطن.

وذكرت رئيسة مجلس الإدارة، منى بنت منصور الشريف، أن هذا الحفل بمثابة شكرٍ وتكريم لجميع عضواتها السابقات والحاليات واللاتي لم يدخرن جهدا، في سبيل النهوض بالجمعية خلال سنوات عطائها التي تمتد إلى 36 عاما.